تعرف على أفضل محامي التحكيم التجاري

لا سيما أن الحركات التجارية في تسارع بشكل مستمر وهذا لم يكن في المملكة العربية السعودية فقط ولكن أيضا على مستوى العالم بأكمله، لذا قامت المملكة بالكثير من الإصلاحات التي تنطوي على نظام التحكيم وبالتالي أدت إلى التأثيرات الإيجابية حول حل مختلف المنازعات التحكيمية، لذا كان الأمر بحاجة إلى تسيير تلك الإصلاحات وهذا لا يمكن إتمامه إلا بتوافر محامي تحكيم تجاري، وعند ذكر ذلك لا يغفل دور مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي المتخصص بشكل كبير في تلك القضايا، والجدير بالذكر أن المشكلات التجارية يمكن أن تستغرق وقت طويل أمام المحاكم وبالتالي ضياع الكثير من الوقت وأيضا المجهود ولكن وجود محامي متخصص يحمي من كل ذلك حيث يمتلك الحل القانوني الذي يمكن من تنظيم تلك الحركات التجارية.

محامي التحكيم التجاري

  • مما لا شك فيه أنك إذا كنت تمارس التجارة أو لديك شركة دولية فحينها أنت في أمس الحاجة إلى محامي تحكيم تجاري ودولي.
  • حيث أن المحامي يكون له معرفة كاملة بالقوانين المحلية والدولية وأيضا يعلم أنظمة التحكيم في المملكة وكل ذلك لا تجده إلا بمكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي.
  • وبالطبع هذا النوع من القضايا التجارية من القضايا الحساسة التي لا تحتمل وجود أي خطأ بها، وأن حدث خطأ فإن ذلك يترتب عليه إهدار الكثير من المال وأيضا الوقت.
  • ونجد أفضل المحامين في مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي  يهتمون بأدق التفاصيل ويبحثون في ثنايا الأمور للتعرف على جميع الخبايا حيث أن الأمور الاجتماعية والاقتصادية في الكثير من الأوقات تصبح معقدة.

لا تنسى الاطلاع على: ما هو أفضل محامي قضايا تجارية بجدة

الخدمات المقدمة من قبل محامي التحكيم التجاري

يمكن من خلال مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي الحصول على العديد من الخدمات المختلفة للتحكيم التجاري والتي تتضمن ما يلي:

  • في حال وجود منازعات تجارية فإن المحامي يقوم بالتفاوض أمام المحاكم نيابة عن العميل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • أيضا المحامي بمكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي يعتبر الوسيط بين الشركات فهو يعمل على حل النزاعات وإتمام الاتفاقيات بصورة ودية.
  • كذلك يقدم المكتب استشارات قانونية صحيحة فيما يخص الإجراءات التي تتخذ لحل كل نزاع تجاري دولي وأيضا محلي بسهولة.

مزايا التحكيم كبديل قضائي

التحكيم يمتاز بالكثير من الأمور التي أهلته ليكون ذو مرتبة عليا بالقضاء، وبما أن تلك الأمور كثيرة للغاية فيمكننا ذكر منها البعض عن طريق التالي:

  • محامي التحكيم التجاري يعمل على فض النزاعات بكل سرعة حيث أن المحكمين يتخصصون في هذا النوع من القضايا وبالتالي يصبح لديهم الوقت الكافي لإنهاء أي خصومة ومع الخبرة الكبيرة التي يمتلكونها فإنهم يقومون بذلك سريعا كما أوضحنا، وذلك بالطبع على عكس الجلسات التي تستغرق الكثير من الوقت لحل النزاعات.
  • كذلك التحكيم يوفر فرصة كبيرة وهي فرصة الصلح بين الأخصام وبالتالي استكمال العلاقات التجارية التي كانت بينهم، حيث أن عملية التحكيم لم تعتبر نزاع قضائي ولكنها ودية أكثر، فيمكن أن يؤدي النزاع القضائي إلى خلق عداوة أكثر بين الأخصام والوصول إلى حل لم يرضي أي طرف منهم ولكن التحكيم يمكن أن يكون بتراضي الأخصام وعودة العلاقات فيما بعد بينهم كما كانت.
  • هذا بجانب إلى أن محامي التحكيم يكون على رغبة الطرفين أي الخصمين وبالتالي فهو مرغوب منهم كثيرا وبالتالي يساعد هذا على تقليل المشاحنات بينهما.

شاهد أيضا: أفضل محامي مؤسسات وشركات

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقال أفضل محامي التحكيم التجاري ولا تجد سوى مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي الذي يوفر لك حل هذا النوع من القضايا بكل احترافية حيث الخبرة الطويلة التي تمتد إلى سنوات عديدة.

المصدر

gaffneyzoppi

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية