إليك أفضل محامي تستر تجاري

اشهر المحامين في جدة

مما لا شك فيه أن محامي تستر تجاري من المحامين الذي يتم اللجوء إليهم كثيرا في المملكة العربية السعودية، وعند ذكر أفضل وأبرز محامي لذلك المجال فلابد أن نذكر مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي الذي استطاع أن يتصدر قائمة الأوائل في هذا المجال والعديد من المجالات الأخرى، حيث يضمن لك البراءة لأنه يبحث ويدقق في القضايا جيدا ويهتم بأدق التفاصيل، ولم يقتصر دوره على ذلك بل أنه يقدم لك النصائح التي تحميك من الوقوع في تلك القضايا، والجدير بالذكر أن تلك القضايا تختص بمن يخالف النظام والقواعد حيث يزاول الأجانب أعمال ليس لهم الأحقية لمزاولتها وبالتالي يتعرضون للعقوبة المقررة من قبل النظام، ومن هنا يتم اللجوء إلى محامي تستر تجاري حيث محاولة إثبات البراءة ورفع التهمة من تلك القضية.

إليك أفضل محامي تستر تجاري

أفضل مكتب محاماة

كما ذكرنا أعلاه أن أفضل محامي تستر تجاري تجده في مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي حيث يقوم بالكثير من المهام التي جعلته محل ثقة الكثيرين من العملاء، وتلك المهام كالآتي:

  • يسعى لتقديم المشورة القانونية وأيضا النصائح التي يلزم اتباعها للجميع وهذا للمؤسسات وأيضا للأفراد، بحيث يتم تجنب تماما هذا النوع من القضايا، وانتهاك القواعد بدون إدراك أو سابق معرفة.
  • يحاول المحامي المختص تحسين الوضع القانوني وتصحيحها للمخالف والمتهم في تلك النوع من القضايا.
  • كذلك تطرح الاستشارات القانونية لهذا النوع من القضايا والعمل على توضيح إجراءات الدعوى إضافة إلى منح التصور الجيد فيما يخص ويتضمن الحالات القانونية.
  • تمثيل العملاء أمام القضاء حيث ينابون عنهم ويأخذون بأنفسهم جميع الإجراءات القانونية للدفاع عنهم.

شاهد أيضا: دعاوي القضايا التجارية مع محامي ممتاز في جدة

قضايا التستر التجاري

افضل مكتب محامي في جدة

فيما يلي نود توضيح قضايا التستر التجاري التي تعتبر من ضمن القضايا التي يعمل بها مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي ولكن نود أولا ذكر تعريف التستر تبعا للمادة الثانية من مكافحة التستر وهو يتضمن الاتفاقية التي تتم بين طرفين وهما المواطن السعودي وأيضا الوافد إلى أراضي المملكة حيث أن الأول يمكن الأخير من مزاولة نشاط اقتصادي بدون أية تراخيص وبالتالي يتم التعرض للمساءلة القانونية.

ولكن عن القضايا التي يتم إدراجها من ضمن قضايا التستر التجاري فهي كالآتي:

  • حث مواطن يحمل الجنسية السعودية مواطن آخر غير سعودي على مزاولة أي من الأنشطة الاقتصادية الغير مرخصة إضافة إلى استخدام الأخير اسم الأول أو ترخيصه أو سجله التجاري…هكذا.
  • تأدية مواطن لا يحمل الجنسية السعودية عمل تجاري لحسابه بدون ترخيص وهذا بمساعدة إحدى الأشخاص السعوديين.
  • تضليل المكلفين عن تطبيق أحكام مكافحة التستر بتقديم بيانات ومعلومات غير صحيحة لهم أو عدم توضيح بعض المعلومات وإنكارها مما ينطوي على عدم قدرتهم لتأدية عملهم بأفضل شكل.
  • منح المواطن غير السعودي بعض الأدوات التي تجعله يتصرف في المنشأة بصورة مطلقة وذلك من قبل إحدى المؤسسات أو المنشآت وهذا تبعا للمادة الرابعة.
  • قيام أي منشأة باستخدام أي حساب بنكي لا يخصها أو يعود لها بما يخص النشاط الاقتصادي وذلك تبعا للمادة الرابعة.

الجدير بالذكر أن جرائم التستر التجاري مختلفة وعديدة بالرغم من أنها تنطوي من ضمن مخالفات التستر التجاري، ولكن التعامل معها ليس واحد بل مختلف، وكل عقوبة يتم إصدارها تتلاءم مع نوع الجريمة ذاتها.

اقرأ أيضا: اشكال تنفيذ الحكم مع افضل شركة محاماة جدة

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقال محامي تستر تجاري ولا تتردد إذا كنت تريد إثبات براءتك بالتوجه إلى مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي حيث أنه يدرك خبايا وخفايا القانون ويدرك أهمية وكيفية استخدام كل تفصيله، ولذلك يضمن لك البراءة.

المصدر

bsabh

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية