إليك أفضل شركة قانونية

إذا كنت ترغب عزيزي العميل التعامل مع أفضل شركة قانونية حيث المحامين المتخصصين في مجال الأعمال التجارية بمختلف أنشطته فأنتم بحاجة إلى التعامل مع مكتب بدر بن عبدالرحمن البيتي فهو من المكاتب التي أسست تبعا لأنظمة المملكة العربية السعودية كما لديه سمعة طيبة إضافة إلى إنه يحظى بالاحترام الكبير بالقطاع المهني للعديد من السنوات، هذا بجانب إلى تبني رؤية واضحة ورسالة يسعى دائما إلى تحقيقها بجانب تفعيل القيم التي يحافظ عليها دائما، والجدير بالذكر أن أي نشاط تجاري يحتاج إلى التواصل مع شركة قانونية حتى تكتمل منظومة الشركة أو المؤسسة وغيره، فذلك يساهم كثيرا في تطور الشركة وتقدمها وزيادة إنتاجيتها بشكل غير مباشر، ولم توجد أي شركة أو مؤسسة ناجحة إلا وتعاملها يسير بشكل قانوني تبعا لقوانين المملكة العربية السعودية.

أفضل شركة قانونية

لا سيما أن التواصل مع شركة قانونية متخصصة تمكنك من الحصول على كافة حقوقك وهذا ما يتوفر لدى مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي حيث يوفر لك عزيزي العميل الكثير من الخدمات التي تتمثل فيما يلي:

شاهد أيضا: مكتب استشارات قانونية

الاستشارات القانونية

حيث يقدم مكتب بدر بن عبدالرحمن البيتي الاستشارات الشرعية وأيضا القانونية بمختلف المجالات ومنها المصرفية والمالية والمدنية والجنائية إضافة إلى إمكانية إجراء البحوث بجميع المجالات الشرعية.

كما يعد المكتب المحاضرات والدورات لكافة الكوادر العليا عن الأنظمة التي تسود في المملكة وتوضيح كيف يتم مواجهتها خلال سير العمل إضافة إلى طريقة التعامل معها.

إعداد وصياغة العقود

يمكن من خلال مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي صياغة العقود وإعدادها إضافة إلى مراجعتها وتوفير إمكانية التفاوض فيما يخص المتطلبات مع الغير إضافة إلى ذكر الحلول والمقترحات لما يخص الاعتراض عليها.

وتتضمن هذه العقود المدنية مثل الإيجار والبيع والوديعة والحراسة والكفالة والانشاءات العامة.

وأيضا تتضمن العقود التجارية مثل الأسماء والعلامات والرهن التجاري والكفالة والتمويل والاستثمار والتوريد وغيره.

كما ذلك يتضمن العقود الإدارية والتي تتمثل في مراجعة العقود إضافة إلى الاشتراك في المفاوضات وغيره.

التسجيل والتوثيق

في حال القيام بتأسيس شركة فعليك التواصل مع مكتبنا حيث يتم اتخاذ الإجراءات التي تلزم لتأسيسها وأيضا الإجراءات اللازمة للتعديل أو التحويل لشركات مساهمة.

كما يتم إعداد اللوائح الخاصة بتنظيم العمل داخليا للشركات بما يتناسب مع أحكام نظام العمل.

أيضا يتم استخراج السجلات التجارية وكافة التراخيص من الجهات الرسمية تبعا للاختصاص.

فضلا عن تسجيل العقود والعلامات التجارية مع اتخاذ جميع الإجراءات التي تلزم لحماية تلك العلامات التجارية.

الجدير بالذكر أن الخدمات المقدمة من مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي لم تقتصر على ما ذكرناه بل هي أكثر من ذلك.

اقرأ أيضا: المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية

لماذا مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي هو الأفضل؟

في إطار التعرف على أفضل شركة قانونية فنحن نريد ذكر المميزات التي تجعل مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي هو الأفضل بين المكاتب الأخرى وذلك لما يلي:

  • فريق العمل يسعى تبعا للأنظمة القانونية والواقع دراسة الحالة جيدا حتى يصل إلى الهدف المرغوب.
  • يتوافر بالمكتب الاستشاريين الذين لديهم خبرات تمتد إلى سنوات عديدة.
  • سهولة التواصل مع المحامين وأيضا تقديم الاستشارات القانونية مجانا.
  • يقوم محامين المكتب بالتعامل في الجلسات نيابة عن الموكل.

إلى هنا نكون وضحنا نبذة عن أفضل شركة قانونية التي يمكن الحصول عليها من خلال مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي حيث يتيح لك تطبيق كافة الأنظمة القانونية إذا كنت تريد تأسيس شركة أو مؤسسة، وبهذا يتم اكتمال المنظومة بما يتوافق مع القوانين السعودية، فلا تتردد وتواصل معنا.

المصادر:

tamimi

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية