المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية

المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية

المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة هو مكتب استاذ بدر بن عبد الرحمن البيتي وهو الاختيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن محام ممتاز ذو خبرة تتخطى الـ 20 عامًا، ويعمل معه مجموعة متميزة من أفضل المحامين المتمرسين الذين يتمتعون بالكفاءة وعلى عدم ودراية بالنظام السعودي والقوانين الدولية، وقدم المكتب خدماته القانونية على مدار تلك السنوات لعدد كبير من العملاء المحليين والدوليين سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، وفيما يلي سنتعرف على المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية.

المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية

هناك العديد من العوامل التي جعلت مكتب استاذ بدر بن عبد الرحمن البيتي على رأس مكاتب المحاماة الموجودة داخل المملكة والتي سوف نوضحها فيما يلي:

  • جميع العاملين بالمكتب على معرفة كبيرة بالنظام السعودي والقوانين الدولية وذلك يجعلهم أكثر قدرة على حل جميع القضايا والنزاعات القانونية.
  • يراعى المصالح الخاصة بالعملاء ويحرص على تطبيق العدل وإرجاع الحقوق إلى أصحابها وقدم للعميل النصائح التي تقلل من وقوع خسائر له.
  • جميع المحامين العاملين في المكتب يطبقون أحكام الشريعة الدينية في حل القضايا المختلفة، ويكون المرجع الأول لهم هو كتاب الله الكريم والسنة النبوية لأن تلك المصادر هي أساس التشريعات في المملكة.

شاهد أيضاً: دليلك الشامل نحو التعرف على اسماء المحامين المعتمدين في جدة

ما يتميز به مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي؟

  • الخبرة من أكثر العوامل التي جعلت مكتب أستاذ بدر بن عبد الرحمن منالمكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة لأنه سبق ومر عليه العديد من أنواع القضايا التي سبق وتم إيجاد حلول لها ويتم تطبيق تلك الحلول مرة ثانية في القضايا المشابهة.
  • يتمتع العاملين في المكتب بمهارات التواصل سواء مع الموكلين أو مع القضاة وذلك يجعل المرافعة القانونية الخاصة بهم متميزة وتوضح موقف الموكل وأبعاد القضية بشكل صحيح، ويعملون على إيجاد الأدلة والبراهين التي تثبت صحة ذلك.
  • عند زيارة المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة سوف تجد المحامين هناك يتمتعون بمهارة الإنصات حتى يستطيعون معرفة الصورة الكاملة للقضية والموقف القانوني للعميل.
  • فريق عمل المكتب يكون لديه قدرة على تحليل جميع المعطيات التي لديه واستيعاب أكبر كمية من المعلومات وربطها ببعضها من وجهة نظام النظام السعودي لسهولة الوصول إلى الثغرات القانونية الدقيقة.
  • المحامي الجيد هو من يستطيع تنظيم وقته وتوزيع المهام بشكل جيد على فريق عمله وترتيب المواعيد واللقاءات مع العملاء، وحضور جلسات المحكمة والمرافعات في مواعيدها.
  • الاحتفاظ بأرشيف مجمع به جميع القضايا التي قام المكتب بالمرافعة فيها حتى تكون مرجع قانوني يتم الاعتماد عليه مستقبلًا في القضايا المشابهة.
  • الحفاظ على المبادئ الأساسية للمهنة والتي تشمل الصدق والأمانة والصبر مع الإنصات للعملاء ومحاولة توصيل وجهة النظر القانونية لهم، بالإضافة إلى النشاط والدقة في دراسة التفاصيل.

شاهد أيضاً: خدمات مكتب المحاماة

طرق التواصل مع أفضل مكتب محاماة في جدة

إذا رغبت في التواصل مع مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي فى جدة يمكنك اختيار واحدة من الطرق التالية:

  • الاتصال عبر الهاتف من خلال الرقم 0569070059 كما توجد خدمة المتابعة عبر تطبيق الواتس أب والرد على الاستفسارات من خلال نفس الرقم.
  • المتابعة والتواصل عبر البريد الإلكتروني عبر العنوان [email protected]
  • تستطيع زيارة موقع المكتب للإطلاع على الخدمات والتخصصات القانونية التي نقوم بمتابعتها وإعطاء الاستشارات القانونية فيها.
  • ساعات العمل الرسمية للمكتب تكون يوميًا طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 8.00 صباحًا ولمدة ثماني ساعات حتى الساعة 5.00 مساءًا.

ذكرنا اسم المكتب الاول للمحاماة والاستشارات القانونية وهو مكتب استاذ بدر بن عبد الرحمن البيتي لأن فيه تتوافر جميع معايير المحامي الناجح لكونه ملتزم بالقيم والمبادئ ويتميز بالصدق والأمانة في التعامل مع العملاء ويوضح لهم الموقف القانوني، ويسعى جاهدًا من أجل إرجاع الحقوق إلى أصحابها بالقانون وتواصله جيد مع العملاء ويحافظ على أسرارهم.

المصدر

lawzana

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية