مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية

مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية

إن مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية واحد من أفضل مكاتب المحاماة الموجودة بالمملكة العربية السعودية، فهو له السبق والريادة في مهنة ومجال المحاماة، حيث يعد من المكاتب المعتمدة بالسعودية بفروعه الكثيرة، حيث يقدم هذا المكتب الكثير من الخدمات والاستشارات القانونية التي تتسم بالمرونة والدقة العالية، كما يقوم المكتب بمواكبة كل ما هو جديد ومتغير في الأحكام القانونية والتعديلات التي تحدث بشكل مستمر، لذلك في مقالنا سوف نتعرف على الكثير حول مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية.

مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية
مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية

شاهد أيضاً: أشهر خدمات مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية

إن مكتب محاماة في جدة يعد من المكاتب الرائدة التي تعمل بكفاءة عالية في المجال القانوني وتقديم الخدمات القانونية، بالإضافة إلى كفاءته في المجال المهني والنظري والعملي كذلك، نحن لدينا افضل المحامين والخبراء والمستشارين القانونين الذي يكونوا أصحاب مؤهلات علمية وعملية عالية أصحاب خبرات متعددة في المجال القانوني مثل مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي.

وذلك حتى يتم تقديم أفضل المساعدات والاستشارات القانونية والخدمات وذلك لمساعدة العملاء على تخطي مشكلاتهم، فمكتبنا يقوم بالجمع بين الخبرة والمهارة وكذلك الكفاءة  العالية التي تتجاوز أكثر من 10 أعوام في مجال المحاماة والاستشارات القانونية.

و يمكنكم التواصل معنا بسهولة من خلال التالي:

[email protected]

أو من خلال رقم الواتساب 0569070059

شاهد أيضاً: اشكال تنفيذ الحكم مع افضل شركة محاماة جدة

خدمات مكتب المحاماة والاستشارات القانونية

إن مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية يقوم بتقديم العديد من الخدمات لمساعدة العملاء، وذلك لممارسة أهم الأعمال والممارسة وكذلك الأعمال التي تكون متشعبة، ومن أهم تلك الخدمات هي:

  • الاستشارات الشرعية والقانونية

من أهم الوظائف المقدمة من مكتبنا والتي تكون مميزة هي الاستشارات الشرعية والقانونية التي يطلبها العملاء في الكثير من التخصصات المختلفة، بالإضافة لتوضيح الرأي القانوني في المشاكل القانونية مع تقديم بعض النصائح، حيث نقدم لك أفضل المحامين والمستشارين الذين يكونوا هم المرجع القانوني الأساسي الذي يستند عليه العميل.

  • معالجة مختلف القضايا

إن مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية واحد من أهم المكاتب التي تقوم بمعالجة مختلف القضايا القانونية، تلك القضايا المختلفة سواء كانت أسرية أو أحوال شخصية مثل قضايا الطلاق والخلع والزواج، بالإضافة إلى معالجة القضايا العمالية التي تقوم بالظهور في بيئات العمل المختلفة.

مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية
مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية

شاهد أيضاً: عقود دقيقة للشركات مع أفضل محامي قضايا تجاريه في جدة

ما هي أسعار المحامين في مكتب المحاماة

هناك الكثير من الناس يتسائلون بكثرة حول أسعار المحامين، من تلك الأسئلة هي: كم تكلفة الدعوى؟، كم يأخذ المحامي على رفع القضية؟، ما هي الأسس التي يقوم المحامي في الإستناد عليها لتحديد تكلفة الدعوى أو القضية؟، تلك الأسئلة هي ما تشغل بال الكثير من الأشخاص وأحياناً هي ما تجعلهم يترددون في التواصل مع المحامين أو اللجوء إليه.

إن أسعار المحامين في الأوقات الماضية لم تكن متوقفة أو محددة أو خاضعة لقوانين معينة، فقد كان هذا الأمر يتوقف على تقدير المحامي للقضية أو الإجراءات التي تحتاجها وتتوقف عليها القضية.

بالإضافة إلى العديد من العوامل مثل الجهد المبذول في تلك القضية والوقت التي تأخذه، ولكن القانون السعودي قد وضع حداً في هذا الأمر ولم يتركه مفتوحاً أو تحت رأي المحامين بل وضع الكثير من المعايير التي تنظم وتحدد الأسعار.

وبذلك فقد وصلنا لنهاية مقالنا الذي قد تحدثنا فيه عن مكتب محاماة في جدة للاستشارات القانونية، وعليك أن تكون على دراية بما يسمى قانون المحاماة لتنظيم وتحديد أسعار المحامين تابعاً للقانون رقم 17 لعام 1983.

وأيضاً الذي يكون معدل بقانون رقم 197 لعام 2008، بالإضافة إلى ما يسمى بنظام المحاماة الذي تم ذكره في المادة رقم ( 28/ 1)، حتى لا يقوموا المحامين بالتلاعب بك.

المصدر

hiscox

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية