مكتب الإستشارات القانونية

إذا كنت ترغب في استشارة قانونية أو ترغب في الاستعانة بمكتب الإستشارات القانونية متخصص لحل المشاكل القانونية الخاصة بك، عليك بالاستعانة بأفضل مكتب على الإطلاق، يوفر لك استشارات قانونية في مختلف المجالات القانونية، ويعتبر مكتب عبد الرحمن البيتي للمحاماة هو أفضل مكتب محاماة في المملكة العربية السعودية على الإطلاق.

مكتب الإستشارات القانونية

يبحث الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية عن مكتب الإستشارات القانونية مميز للمحاماة، يقدم للمواطنين أكثر من خدمة من الخدمات المتعلقة بالمسائل القانونية التي تتطلب متخصص للتعامل معها، وهذا ما يوفره مكتب عبد الرحمن البيتي للمحاماة، حيث يقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بالقضايا والاستشارات القانونية، وفيما يلي خدمات المكتب بالتفصيل في النقاط التالية:

  • يقدم المكتب الاستشارات القانونية التي يحتاج إليها العملاء قبل القيام برفع الدعوى القضائية.
  • بالإضافة إلى إمكانية رفع الدعوى من قبل أفضل المحامين في المكتب حيث يوفر المكتب محاميين في مختلف التخصصات.
  • يقدم المكتب أيضا خدمات التقاضي والمرافعة في كافة القضايا للعملاء.
  • بالإضافة إلى ذلك يعمل مكتب عبدالرحمن البيتي على فض المنازعات بين الأطراف والوصول إلى حلول في المشكلات المختلفة قبل الوصول إلى القضاء.
  • الخدمات القانونية للشركات، ومن هذه الخدمات ما يتعلق بتأسيس الشركات، وكذلك الخدمات الخاصة بتصفية الشركات.
  • في حين الحاجة إلى تخليص الإجراءات الخاصة بالاستحواذ ونسب المساهمة في الشركات وغيرها من المسائل القانونية التي تتعلق بالشراكة.
  • يقدم مكتب الإستشارات القانونية الخدمات الخاصة بقضايا القوانين الجنائية والمدنية.
  • الترافع في قضايا الأحوال الشخصية من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال مكتب عبدالرحمن البيتي.
  • قضايا المخدرات التي تعتبر من أصعب القضايا على الإطلاق يقدم المكتب خدمات الترافع في هذه القضايا بمختلف أنواعها.

شاهد أيضا: مكتب محاماة بجدة معتمد للتدريب وتقديم الاستشارة

خدمات الصياغة القانونية

من الخدمات التي يرغب في الحصول عليها الكثير من الراغبين في إنشاء الشركات الاستثمارية خدمات الصياغة القانونية، وهذا ما يقدمه مكتب عبدالرحمن البيتي، حيث يقدم المكتب خدمة الصياغة القانونية للعقود من قبل أفضل محامين متخصصين في هذه الخدمة، بالإضافة إلى إمكانية توثيق العقود للعملاء بعد صياغتها، وهذا ما يبحث عنه العملاء، للوصول إلى مكتب متخصص في الخدمات القانونية لديه الخبرة والكفاءة في توثيق العقود بعد صياغتها صياغة صحيحة، بالإضافة إلى ذلك يقدم المكتب خدمة صياغة الاتفاقيات المختلفة بين الأفراد.

على سبيل المثال صياغة اتفاقية الطلاق بين الزوجين، الصياغة الخاصة باتفاقيات التخارج التي يعقدها الورثة، كما يقدم المكتب خدمة صياغة مذكرات الادعاء والردود وكذلك الدفاع، خدمات الطعون المقدمة أمام المحكمة.

الخدمات الإدارية والإجرائية

يقدم المكتب أيضا عدد من الخدمات الإدارية والاجرائية التي يحتاج لها الكثير من العملاء، وفيما يلي عرض لخدمات مكتب الإستشارات القانونية بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

  • خدمات التسجيل وذلك للحصول الملكية كافة والخاصة بالعقارات والتسجيل العقاري.
  • كذلك خدمات حقوق الملكية الفكرية التي يرغب العميل في تسجيلها بشكل صحيح دون إهدار الوقت والمجهود للقيام بذلك.
  • اصدار الرخصة الخاصة بالشركات والمؤسسات المختلفة والتي تتطلب متخصص للقيام بها.

اقرأ أيضا: أفضل مكتب للمحاماة والإستشارات القانونية جدة

كيفية التواصل مع مكتب عبد الرحمن البيتي

يمكن التواصل مع مكتب عبد الرحمن البيتي للمحاماة بأكثر من طريقة، وذلك لتوفير خدمة عملاء للمكتب جاهزة للرد على العملاء في كل وقت ممكن، وفيما يلي عرض لهذه الطرق بشيء من التفصيل:

  • يمكن التواصل مع المكتب من خلال التواصل هاتفياً على أرقام المكتب ويتم الرد في اسرع وقت ممكن.
  • كما يتوفر للمكتب أكثر من صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكن للعملاء الدخول على الموقع الخاص بالمكتب ومن ثم التواصل مع خدمة عملاء المكتب للتساؤل عن الخدمة المرغوب فيها وطلبها من المكتب.

ختامًا ينبغي الإشارة إلى أنه يعد مكتب عبد الرحمن البيتي أفضل مكتب الإستشارات القانونية يمكنك التواصل معه فورًا عند حاجتك إلى أي من خدماته.

المصدر:

alc

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية