محامي قضايا مالية

محامي قضايا قانونية حيث يوجد العديد من الشركات التي تبحث عن محامين متخصصين في المجال المالي، وعلى دراية كبيرة به، وذلك لكي يقوموا بتولي المهام المالية التي تتعلق بالشركات وإدارتها بشكل صحيح، ويعتبر مكتب بدر بن عبدالرحمن البيتي واحد من أبرز المكاتب في مجال المحاماة في السعودية، والذي يتمتع بسمعة جيدة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن محامي قضايا مالية، فلنتابع سويا.

محامي قضايا مالية

محامي سعودي في جدة
محامي سعودي في جده

يوجد العديد من المهام التي يقوم بها محامي قضايا مالية، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

تقديم الاستشارات القانونية

ويكون ذلك من خلال النصح القانوني للعملاء حول العديد من مختلف المسائل المالية مثل الاستثمارات والتمويل، والضرائب، والعقود، والإفلاس، وقضايا الاحتيال.

تمثيل العملاء في المحاكم

من أبرز مهام محامي القضايا المالية تمثيل العملاء في العديد من القضايا المالية مثل النزاعات التجارية، وقضايا التحكيم، وقضايا الإفلاس، وقضايا الاحتيال، والقضايا التي تتعلق بالضرائب.

مراجعة الوثائق القانونية

ويكون ذلك من خلال إجراء البحوث القانونية حول مختلف العديد من المسائل المالية.

التفاوض نيابة عن العملاء

يكون التفاوض مع الأطراف الأخرى نيابة عن العملاء في مختلف المسائل المالية.

شاهد أيضا: نساعدك على الوصول لأفضل محامي قروض

شركة للمحاماة والاستشارات القانونية

يوجد العديد من شركات المحاماة والاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية، ولكن يعتبر بدر بن عبدالرحمن البيتي واحد من أبرز مكاتب المحاماة التي توجد هناك، وذلك لأنه يتمتع بسمعة طيبة بالإضافة إلى أنه يحرص على رضا عملائه، وفيما يلي سنذكر أبرز الأسباب التي جعلت مكتب بدر بن عبدالرحمن البيتي واحد من أفضل مكاتب المحاماة في السعودية: –

  • كل طاقم العمل من محامين وغيرهم يعدوا ذو خبرة وكفاءة عالية، ولديهم علم وعلى دراية بكافة النواحي القانونية سواء كانت في القانون السعودي أو القانون الدولي.
  • من أبرز الأسباب التي تجعل وجهتك مكتب البيتي عند الرغبة في اللجوء إلى محامي هو أن المكتب يتمتع بسمعة طيبة، ولدية خبرة في مجال المحاماة لأكثر من 20 عام، ويتعامل مع مختلف القضايا.
  • يمكنك الاتصال مع المكتب وتحديد موعد للزيارة، حيث يوجد رقم يمكن التواصل من خلاله للحجز والاستفسار، والرد على كافة أسئلة العملاء.
  • المواعيد الرسمية للعمل في المكتب تبدأ من يوم السبت وحتى يوم الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحا، ويستمر الدوام بعدها لمدة تسع ساعات أي حتى الساعة الخامسة مساءا.

اقرأ أيضا:  محامي تستر تجاري

ما هي آلية العمل في شركات المحاماة؟

الهدف الرئيسي لشركات المحاماة والاستشارات القانونية هي الحفاظ على المصالح التي تتعلق بالعملاء ومساعدتهم من أجل بلوغ الهدف الذي يسعون إليه، بالإضافة إلى مساعدتهم من أجل بلوغ أهدافهم واسترداد حقوقهم لذلك تكون آلية العمل في تلك الشركات كالتالي: –

  • تقوم الشركة بالإنابة عن العميل وتمثيله أمام الهيئات والجهات المختلفة سواء كانت قضائية أو حكومية.
  • شركات المحاماة تكون مسئولة عن إبرام العقود التجارية وعقود المقاولات، وأي عقود أخرى من أجل ضمان حق العميل، بالإضافة إلى الحفاظ على المصالح الشخصية التي تتعلق بالعميل.
  • تقديم خدمات التفاوض والتحكيم من أجل حل النزاعات بين الأشخاص والوصول إلى حلول ترضي كافة جميع الأطراف من خلال تقريب وجهات النظر.
  • الدفاع عن الأشخاص المتهمين في القضايا الجنائية من خلال دراسة أبعاد القضية والبحث عن البراهين والأدلة التي تثبت البراءة أو محاولة تخفيف العقوبة عليهم.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول محامي قضايا مالية وذلك من خلال ذكر آلية العمل في مكاتب المحاماة، وأهم مميزات مكتب بدر بن عبدالرحمن البيتي.

المصدر:

whitecase

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية