أفضل محامي متخصص في عمل عقد شركات مع محامي

عمل عقد شركات مع محامي

مما لا شك فيه أن تعاملك مع مكتب متخصص في عمل عقد شركات مع محامي، من الأمور الهامة التي تضمن تفادي الوقوع فيما لا يحمد عقباه، حيث زاد الإقبال على تأسيس الشركات بالمملكة العربية السعودية وهو الأمر الذي يستوجب التعامل مع أفضل محامي بالمنطقة وهو بدر بن عبد الرحمن البيتي، كأولى المتخصصين في توفير الإشراف الكامل على كافة أعمال الشركة وذلك وفقاً للنظام السعودي، حيث ينطوي عمل المحامي على تأسيس الشركة قانونياً، علاوة على إصدار تراخيصها والقيام بعقد الصفقات للشركة بما يتفق مع حضور اجتماعاتها، ونوضح المزيد من المعلومات لاحقاً.

شاهد أيضاً: أفضل مكتب للمحاماة والإستشارات القانونية جدة

عمل عقد شركات مع محامي

بالطبع عند عمل عقد شركات مع محامي، يتطلب الأمر اختيار محامي متخصص، وفقاً لما يحدده نموذج عقد توكيل محامي وذلك بما ينطوي على قيامه بالمهام التالية:

  • تنفيذ إجراءات تأسيس الشركات بدءًا من انطلاقها بخطواتها الأولى، وذلك من خلال تقديم العديد من الامتيازات التي من شأنها تحقيق النجاح المراد تحقيقه.
  • الإشراف القانوني لكافة تعاملات الشركة بالقطاع الخارجي وفيما بينها وبين مختلف الشركات.
  • عرض التوصيات القانونية المتعلقة بشئون حوكمة الشركة، علاوة على تدقيق ومراجعة العقود المبرمة من قبل مسئولي الشركة، ومتابعتها بشكل مستمر حفاظاً على حقوق جميع الأطراف.
  • توفير مختلف الاستشارات القانونية لطاقم الإشراف والإداريين لدعم وتعزيز إدارة الشركة بشكل سليم وقانوني.
  • متابعة الشكاوى الواردة من الموظفين، وكذلك التي ترد من الإطار الخارجي، مع البحث حول اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
  • إدارة القضايا المتعلقة بالشركة، مع التحقيق للموظفين ممن تم إحالتهم للشئون القانونية.
  • حضور اجتماع مجلس إدارة الشركة ومتابعته، والتأكد من سير الأعمال وفق الإطار القانوني لعدم التعرض بمشاكل قانونية وفرض غرامات.
  • كما يقوم محامي التصفية للشركات بدور قوي وفعال عند اللجوء للتصفية، وهنا قد يتم اتباع نموذج اتفاقية محامي مع بلدية إن تطلب الأمر ذلك، وقد يستلزم الأمر أبرام عقد تعاون بين محامين.
عمل عقد شركات مع محامي
عمل عقد شركات مع محامى

شاهد أيضاً: نماذج عقود متنوعة مع محامي قضايا شركات في جده

ما أهمية توكيل محامي متخصص بقانون الشركات؟

تكمن أهمية توكيل محامي متخصص بقانون الشركات، وبناءً على عمل عقد شركات مع محامي، في العديد من النقاط والتي تتمثل في الآتي:

  • التوكيل بشتى القضايا الخاصة بتأسيس الشركات أو المؤسسات، وليس ذلك فحسب بل بالقضايا التي تنشأ خلال ممارسة الشركة لعملها أيضاً.
  • الاستناد على شخص محترف ملم بالنظام السعودي للشركات، يضمن تعاقب النجاحات واستمرارية نشاط الشركة.
  • التعامل مع مستوى عالى من الكفاءة والمهنية، لتوفير الدعم اللازم ويد العون في أي وقت وبشكل سريع، دون تكبد عناء البحث عن محامي عقب وجود أي طارئ قانوني.
  • التمثيل أمام الجهات المختصة بقضايا الشركات، علاوة على اتخاذ كافة الإجراءات التي تحمي الحقوق لمختلف الأطراف والدفاع عنها، في نطاق القيام بالالتزامات على الجانب الآخر.
  • تقديم الخدمات الأفضل على الصعيدين المحلي والدولي، سواء للمواطن أو المستثمر الوافد، في إطار الوصول إلى الاحترافية والتميز والمصداقية.
عمل عقد شركات مع محامي
عمل عقد شركات مع محامى

طرق التواصل مع محامي شركات في جدة

خلال الحديث ع عمل عقد شركات مع محامي، والذي يعد نموذج اتفاقية مع محامي، حيث يقدم مكتبنا أفضل صيغة عقد عمل مستشار قانوني، لذا يقدم مكتبنا طرق التواصل اتالية:

.يمكن التواصل طبقاً لـ نموذج عقد خدمات استشارية doc عبر رقم ” 0569070059″، أو من خلال إرسال رسالة عبر الإيميل [email protected]

  • وللإطلاع على المزيد زوروا موقعنا الإلكتروني التالي.

https://lawyeradvise.net/

وبذلك نكون قد انتهينا من التعرف على عمل عقد شركات مع محامي، والذي يمثله مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي الرائد في الإلمام بالأنظمة السعودية للشركات، فسارع ولا تتردد في التواصل مع يد العون لسلوك المسلك القانوني الأصلح.

المصدر:

.contractscounsel

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية