شركة للمحاماة والاستشارات القانونية

شركة للمحاماة والاستشارات القانونية

شركة للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة، وجود نظام قانوني والالتزام به من قبل المواطنين والهيئات يقلل من المخاطر ويحافظ على الحقوق، والعكس صحيح في حالة مخالفة النظام أو ارتكاب بعض الأفعال الغير قانونية أو غير أخلاقية التي ينتج عنها ضياع وسلب الحقوق، وفى تلك الحالة نلجأ إلى المحامي حتى يمثلنا بالدفاع ويساعد على رجوع الحق إلى أهله، وبما أن الوقاية خير من العلاج انتشر مفهوم الاستشارات القانونية لأخذ أراء المحامين والمستشارين المختصين في تلك المعاملات التي يقبل الشخص عليها لتفادي أي مشاكل.

شركة للمحاماة والاستشارات القانونية

هناك العديد من شركات المحاماة والاستشارات القانونية داخل المملكة لكن المكتب الذي نوصي به ونرشحه لك من أجل تقديم تلك الخدمات هو  مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي وذلك للأسباب التالية:

  • يتمتع المكتب بسمعة طيبة لأنه ذو خبرة واسعة على مدار عشرين عامًا وتعامل في مختلف أنواع القضايا.
  • المحامين في المكتب أشخاص متميزين ذو كفاءة وخبرة عالية ولديهم علم ودراية بكافة النواحي القانونية سواء في القانون السعودي أو القانون الدولي.
  • يمكن تحديد موعد مع المكتب من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0569070059 أو ارسال استفسارك الخاص على نفس الرقم على تطبيق الواتس أب.
  • عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكن التواصل مع المكتب من خلاله هو  [email protected]
  • إذا كنت في حاجة إلى الجلوس مع مستشارك الخاص أو عرض مشكلتك القانونية على محامي مختص وجهًا لوجه يمكنك زيارة المكتب على عنوان 236 E شارع 65 جدة – المملكة العربية السعودية.
  • تبدأ مواعيد العمل الرسمية من يوم السبت وحتى يوم الخميس وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحًا ويستمر الدوام بعدها لمدة تسع ساعات أي حتى الخامسة مساءًا.
شركة للمحاماة والاستشارات القانونية
شركة للمحاماة والاستشارات القانونيه

شاهد أيضاً: أفضل محامي في جدة تخصص قضايا مخدرات

ما هي آلية العمل في شركات المحاماة؟

الهدف الرئيسي لشركات المحاماة والاستشارات القانونية هي الحفاظ على مصالح العملاء ومساعدتهم من أجل بلوغ أهدافهم واسترداد حقوقهم لذلك تكون آلية العمل في تلك الشركات كالتالي:

  • تقوم الشركة بالإنابة عن العميل وتمثيله أمام الهيئات والجهات المختلفة سواء كانت قضائية أو حكومية.
  • شركات المحاماة مسئولة عن إبرام العقود التجارية وعقود المقاولات وأي عقود أخرى من أجل ضمان حق العميل والحفاظ على مصالحه الشخصية.
  • تقدم خدمات التفاوض والتحكيم من أجل حل النزاعات بين الأشخاص والوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف من خلال تقريب وجهات النظر.
  • الدفاع عن الأشخاص المتهمين في القضايا الجنائية من خلال دراسة أبعاد القضية والبحث عن البراهين والأدلة التي تثبت البراءة أو محاولة تخفيف العقوبة عليهم.
شركة للمحاماة والاستشارات القانونية
شركة للمحاماة والاستشارات القانونية

شاهد أيضاً: أشهر مكاتب محامين في جدة

مهام محامي جدة

  • كتابة صحيفة الدعوى وأي مذكرات قانونية وتقديم الاعتراضات المختلفة على الأحكام القضائية من أجل النظر فيها مرة ثانية ومحاولة تخفيفها.
  • الرد على أي سؤال أو استفسار يوجه من العملاء خاص بالنظام السعودي أو القانون الدولي، وإعطائهم وجهة النظر القانونية بخصوص أي خطوة مستقبلية مقبلين عليها.
  • يساعد في حل القضايا الدولية التي يكون فيها طرف النزاع الأخر شخص أجنبي أو مؤسسة دولية.
  • الإنصات والتواصل الجيد مع العملاء والصبر على التساؤلات التي يتم طرحها وتفهم مدى تأثر الحالة النفسية للعميل بالمشكلة القانونية التي يقع بها ومحاولة مساعدته بكل الطرق المتاحة.
  • تقديم الاستشارات القانونية في مجالات عديدة مثل الأنظمة التجارية للشركات، والاستشارات الاستثمارية، واستفسارات الوافدين والمقيمين داخل المملكة.

إلى هنا نكون قد أوضحنا أفضل شركة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة نرشحها لك والخدمات التي تقدمها، وقد وقع الاختيار على تلك الشركة توفر العديد من معايير المهمة لمهنة المحاماة مثل الصدق والصراحة مع العملاء فيما يخص القضايا القانونية وتوضيح الموقف بكل شفافية، بالإضافة إلى الحرص على بيانات العميل والحفاظ على أسراره خاصة إذا كانت القضايا شخصية.

المصدر

.sbsaudilawyers

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية