بدر للمحاماة والاستشارات القانونية

بدر للمحاماة والاستشارات القانونية يعد واحد من أهم مكاتب المحاماة في جدة، حيث يوجد به فريق عمل متميز وذو علم ومعرفة واسعة بكل من النظام السعودي والقانون الدولي، ويسعى جميع العاملين في المكتب إلى  تقديم العديد من الخدمات التي ترتبط بالقانون مع اختلاف تخصصاته، بالإضافة إلى إعطاء بعض العملاء النصيحة والاستشارات القانونية حتى تساعدهم في معرفة موقفهم القانوني في القضايا، كما تعتمد العديد من الشركات تعتمد على خدمة الاستشارات القانونية في أعمالها حتى يكون موقفها القانوني سليم ولا تعرض نفسها للمخاطر.

بدر للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي في جدة من أفضل المكاتب التي تتمتع بسمعة طيبة في ذلك القطاع المهني وله خبرة كبيرة تفوق الـ 20 وإليك بعض المعلومات الخاصة بالمكتب فيما يلي:

  • رقم المكتب الذي يمكن التواصل عليه وتحديد موعد للزيارة والاستشارات القانونية هو 0569070059.
  • يمكن التواصل من خلال تطبيق الواتس أب على ذلك الرقم: 0569070059.
  • يسعد المكتب التواصل مع جميع العملاء والرد على استفساراتهم في أقرب وقت من خلال البريد الإلكتروني بعنوان [email protected]
  • هناك موقع إلكتروني خاص بالمكتب موضح عليه جميع الأنشطة والخدمات القانونية التي نقوم بتقديمها ويمكن من خلاله التواصل وهو https://lawyeradvise.net
  • المكتب يعمل طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة ونبدأ الدواء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا.
  • عنوان مكتب بدر للمحاماة والاستشارات القانونية  هو 236 E شارع 65 – جدة – المملكة العربية السعودية.
بدر للمحاماة والاستشارات القانونية
بدر للمحاماة والاستشارات القانونيه

شاهد أيضاً: مختلف التخصصات مع أفضل مكتب محامي في جدة

ما هي أنواع الاستشارات القانونية

يقدم مكتب بدر للمحاماة والاستشارات القانونية العديد من أنواع الاستشارات القانونية التي سوف نوضح بعض من أهمها فيما يلي:

استشارة قانونية مكتوبة

يقوم العميل بالذهاب إلى مكاتب المحاماة التي تقدم تلك الخدمة ويقابل مستشار قانوني ويتحدث معه في المسألة القانونية التي يريد الاستفسار عنها، ودور المستشار هو أن ينصت بتركيز ثم يوجه بعض الأسئلة التي تساعده في تقديم الاستشارة.

بعد الانتهاء من الشرح والإجابة عن الأسئلة يوضح المستشار موقف العميل القانوني ويقوم بكتابته معتمدًا على النظام السعودي والقوانين التي ينص عليها، وقد يأخذ البعض تلك الاستشارات ويقدمها إلى دوائر وجهات حكومية.

استشارة قانونية شفوية

الاستشارات الشفوية لا تكون مكتوبة حيث يقوم المستشار بالرد على السؤال الذي يوجهه العميل فورًا، وفى حالة الشركات يتم حضور الاجتماعات الخاصة بعقد الصفقات وتقديم بعض النصائح.

يقوم المستشار القانوني بشرح أي تفاصيل قد يغفل العميل عنها وتعرضه للخطر، كما أنه يوضح له احتمالات الخسارات الممكنة وكيف يمكن تفاديها أو تقليلها من خلال اتخاذ بعض الإجراءات القانونية.

بدر للمحاماة والاستشارات القانونية
بدر للمحاماة والاستشارات القانونيه

شاهد أيضاً: أرقام التواصل للحصول على استشاره محامي جدة

استشارة قانونية حيادية

دور المستشار القانوني هو تحليل المعطيات الموجودة لديه والبحث فيها ثم توضيح الموقف القانوني السليم.

استشارة قانونية موجهة

الاستشارات الموجهة يتم اللجوء إليها في حالة وجود خلافات ونزاعات بين أكثر من طرف حيث يتم اللجوء إلى مستشار لتوضيح الرأي القانوني السليم الذي يساعد في حل تلك النزاعات.

استشارة قانونية إلكترونية

يقصد بها إعطاء الاستشارات عبر وسائل الاتصال الحديثة مثل رسائل البريد الإلكتروني، رسائل تطبيقات الهاتف المختلفة أو الرسائل النصية.

زاد انتشار ذلك النوع من الاستشارات مؤخرًا في أرجاء المملكة العربية السعودية وكل ما يحتاج العميل فعله هو طرح سؤال وتقديم الوثائق الرسمية ومن ثم سوف يقوم مستشار قانوني بالرد عليه.

إلى هنا يكون قد انتهى حديثنا عن بدر للمحاماة والاستشارات القانونية مع توضيح أنواع تلك الاستشارات، والجدير بالذكر أن الهدف الأول لدى المكتب هو تحقيق رضا جميع العملاء سواء كانوا من الأفراد أو الشركات أو الهيئات لذلك نقدم خدماتنا بجودة عالية، ولا تقتصر أعمالنا على الترافع في القضايا وتقديم الاستشارات فقط بل نقوم بخدمات الوساطة والتحكيم في المنازعات وعمل التسويات الودية.

المصدر
vakilsearch

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية