ارقام هواتف محامين جدة

ارقام هواتف محامين جدة يكونوا على قدر عالي من الاحترافية ولديهم الكفاءات التي تؤهلهم لحل أصعب القضايا بما يتوافق مع النظام السعودي، ويعتبر مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي هو الاختيار الأمثل لك لأنه خبرة أكثر من 20 عام ويقدم الخدمات القانونية الشاملة سواء للأفراد أو للشركات ورجال الأعمال، كما يقوم المكتب بتقديم تقديم الاستشارات القانونية للهيئات المختلفة سواء كانت حكومية أو شبه حكومية، لذلك إذا كان لديك مشكلة قانونية لا تتردد وقم بالتواصل مع أحد رواد المكتب لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً: مميزات مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة

ارقام هواتف محامين جدة

أشهر مكتب محاماة في جدة يمكنك التواصل معه هو مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي والذي تستطيع التواصل معه بأكثر من طريقة سوف نوضحها فيما يلي:

  • الاتصال على رقم الهاتف المكتب وهو 0569070059 خلال أوقات العمل من يوم السبت إلى الخميس بداية من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا.
  • يمكنك التواصل من خلال تطبيق الواتس أب على نفس الرقم 0569070059
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني يكون من خلال ارسال رسالة على عنوان الإيميل

[email protected]

  • يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب https://lawyeradvise.net/
  • عنوان المكتب هو 236 E شارع 65 – جدة – المملكة العربية السعودية.
ارقام هواتف محامين جدة
ارقام هواتف محامين جده

شاهد أيضاً: رواد الاستشارات القانونية مع أفضل محامي سعودي في جدة

خدمات يقدمها مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي

يوفر المكتب كل ما تحتاجه من خدمات واستشارات قانونية تحت سقف واحد وهدفنا هو مساعدتك في استرداد حقوقك وتحقيق العدل من خلال نخبة كبيرة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في نوعيات القضايا التالية:

  • قضايا الحقوق العامة

القضايا المتعلقة بالمستحقات المالية التي تأخر سدادها والممتلكات العقارية.

  • القضايا العمالية

تخص الدعاوي التي تقدم من الموظفين والعمالة ضد أصحاب الأعمال في حالة عدم تطبيق نظام العمل السعودي، ومتابعة أي شكاوى تخص متعلقة بالاشتراك والتسجيل في التأمينات الاجتماعية وكذلك قضايا التعويضات.

  • القضايا التجارية

تشمل جميع المعاملات القانونية التي تخص المؤسسات التجارية وتأسيس عقود الشركات والأسواق المالية، والقضايا المتعلقة بالتجارة الإلكترونية.

  • القضايا الإدارية

القضايا الإدارية تشمل أنواع عديدة مثل النزاعات التي تخص نظام الخدمة العسكرية والخدمة المدنية ونظم المعاش والتقاعد لمواطني المملكة، وكذلك الدعاوي المتعلقة بإلغاء قرارات إدارية أو الطعن فيها، وقضايا التعويض على جهة العمل، أو النزاعات التي تخص العقود، وأخيراً قضايا سوء استخدام السلطة.

ارقام هواتف محامين جدة
ارقام هواتف محامين جده
  • الملكية الفكرية

المكتب متخصص في جميع أنواع قضايا الملكية الفكرية والتي تخص النزاعات على العلامات التجارية وبراءات الاختراع، والتصميمات والنماذج الصناعية، وكذلك حقوق التأليف والطبع النشر ونساعد صاحبها على استرداد حقوقه ومحاسبة المتعدي بالسجن أو بالتعويضات المادية.

  • قضايا التنفيذ

تشمل تنفيذ الأحكام القضائية التي يفصل فيها النظام السعودي، ومحاضر الصلح والشيكات، وكذلك عقود الإيجار الإلكترونية.

  • اللجان شبه القضائية

نوفر لك مجموعة من المختصين لتشكيل لجنة غير تابعة للقضاء مهمتها هي الفصل في القضايا المتعلقة بالجزاءات أو المنازعات التجارية والمدنية.

  • قضايا الأحوال الشخصية

نساعد الزوجة على استرداد جميع حقوقها مثل النفقة وحضانة الأبناء، كما يوجد لديها متخصصين في قضايا الطلاق والخلع وفسخ عقد النكاح وجميع الدعاوى التي تخص الأسرة بالنسبة للزوج.

  • قضايا الميراث والتركات

مختصين فيما يتعلق بقضايا الإرث والتركة والوصايا بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية والنظام السعودي سواء كانت التركة أموال أو عقارات.

  • القضايا الدولية

نساعد لحل المنازعات التي تكون بين شخص ودولة أخرى مثل قضايا الهجرة وحقوق الإنسان، والجنسية واللجوء.

إلى هنا نكون قد أوضحنا أهم ارقام هواتف محامين جدة وهو مكتب الأستاذ بدر بن عبد الرحمن البيتي لأنه على معرفة عميقة بالنظام السعودي ودائمًا ما تجد لديه حلول قانونية لمشاكلك، كما يمكنه تقديم خدمة الاستشارات في القضايا التجارية والعقارية.
مصدر

saudibusiness

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية