المساندة القانونية مع أفضل مكاتب المحاماة في جدة

أفضل مكاتب المحاماة في جدة

تعاملك مع أفضل مكاتب المحاماة في جدة، والتي يتصدرها مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي يحقق لك المساندة القانونية التي تعزز موقفك بالقضية، فقي حالة مواجهة أياً من القضايا سواء قضايا الأسرة والتي تنتشر على نطاق واسع بالمملكة العربية السعودية والقضايا التجارية والجنائية وغيرها، وفي نطاق وجود العديد من مكاتب المحاماة بالمملكة فإن مكتبنا يضم مختلف التخصصات، وكذلك يقدم أعلى مستوى من الخدمات في ظل تقديم الاستشارات القانونية المناسبة لطبيعة القضية وحل النزاعات واسترجاع الحقوق، ونوضح ذلك لاحقاً.

شاهد أيضاً: افضل محامي شركات في جده

أفضل مكاتب المحاماة في جدة

يعتمد مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي على القيام مختلف الخدمات والاحتياجات القانونية للموكلين والعملاء الكرام، وذلك بما يشمل الإنابة عنهم وتمثيلهم بالجهات الحكومية ولا يقتصر الأمر على ذلك بل تمثيلهم أيضاً أمام الجهات غير الحكومية.

وفي ضوء ما سبق ذكره يوفر مكتبنا أفضل المزايا والتي نوجزها على النحو التالي:

المرافعات والتقاضى بمختلف القضايا:-

  • في نطاق ما يوفره مكتبنا من تخصصات متنوعة والتي من بينها “قضايا جنائية، منازعات الحيازة المدنية، قضايا النقض، قضايا شئون الهجرة، قضايا الإنترنت، وغيرها”.
  • فإن المحامي المختص بنوع القضية يقدم كافة الخدمات للموكل بداية من التحري والاستدلال لكشف غموض القضية وإظهار الدلائل من أجل تحسين الوضع القانوني للموكل والترافع عنه.

تأسيس الشركات بكافة انواعها:-

  • انتشرت بشكل موسع تأسيس الشركات في المملكة، والتي لا تقتصر على المواطنين السعوديين فقط، بل شملت المسثمرين الأجانب أيضاً، وهو الأمر الذي يستوجب التواصل مع محامي مختص بتأسيس الشركات حفاظاً على الحقوق.

صياغة العقود:-

  • مكتبنا يقدم لعملائه الاحترافية والتمكن في إبرام العقود عند الرغبة في الشراكة أو أي تعامل تجاري بين الأفراد أو المؤسسات، وذلك في ضوء ضمان كافة مصالح الأطراف المعنية.

تقديم الاستشارات القانونية:-

  • تأتي في مقدمة الخدمات تقديم كافة الاستشارات القانونية، حيث يتوسع مكتبنا على النطاق المحلي والدولي أيضاً.
  • حيث تتطلب النزاعات الدولية وجود الخبرة والدراية الكاملة بطبيعة الأنظمة السعودية بمختلف القضايا، وهو الأمر الذي يوفره مكتبنا.
أفضل مكاتب المحاماة في جدة
أفضل مكاتب المحاماة في جدة

شاهد أيضاً: أرقام مكاتب محاماة في جدة وجميع أنحاء المملكة

مهام مكاتب المحاماة في جدة

بالطبع يقع على مكاتب المحاماة، العديد من المهام التي لابد من العمل من خلالها حتى يتم وضع القضية بالمسار الأمثل، والتي من بينها ما يلي:

  • تقييم مجريات ووقائع القضية المطروحة، في نطاق الإلتفات للحجج القانونية طبقًا للنظام السعودي.
  • الترافع عن الموكلين بمختلف الجهات القضائية، والمحاكم الإدارية، وكذلك تمثيلهم خلال مجريات المحاكم بما يضم حضور جلسات التسوية وأيضاً التحكيم والإفادات وغيرها.
  • إبرام وصياغة العقود والوثائق القانونية والتي تتمثل في اتفاقات التسوية والمذكرات والمرافعات.
  • مراجعة وتحليل كافة المستندات والوثائق والتي من ضمنها سياسات التوظيف، او عقود العمل أو تقارير الشرطة، والتأكيد على حضور الشهود وهكذا.
  • تعزيز موقف الموكلين وذلك بدايةً من إطلاعهم على حقوقهم بالكامل ومعرفتهم بها، وذلك جنباً إلى جنب خلال عرض ما عليهم من مسئوليات أيضاً.
أفضل مكاتب المحاماة في جدة
أفضل مكاتب المحاماة في جدة

رقم التواصل مع أفضل مكاتب المحاماة في جدة

  • يوفر “مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي” طرق التواصل الأفضل والأسرع من حيث تلبية كافة احتياجات العملاء الكرام، وهي كالآتي:
  • لتلقى الاستفسارات عبر التواصل على رقم ” 0569070059″.
  • ويمكن التواصل عبر الإيميل [email protected]
  • وللإطلاع على المزيد يمكن زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الآتي:

https://lawyeradvise.net/

وبذلك نكون قد سلطنا الضوء حول أفضل مكاتب المحاماة في جدة، ونود القول إن التعامل مع مكتب يضم مختلف التخصصات والمسئوليات يدعم وضعك القانوني، وسوف تتلقى كافة الاستشارات القانونية التي تعزز موقفك بالقضية، فلا تتردد في التواصل مع رواد الاستشارات القانونية بمكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي.

المصدر:

lifeinsaudiarabia

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية