تعرف على افضل محامي شركات

في إطار السعي وراء كسب القضايا والتعرف الكامل على كافة القوانين فأنت بحاجة إلى التواصل مع مكتب موثوق فيه، وهذا المكتب لم يكن سوي مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي حيث إتباع القانون الصارم والنظام الذي يقوم على العدل فقط، وبالطبع النشاط التجاري لدى الشركات لم يكن ذو أهمية أقل بالنسبة لأي نشاط آخر حيث يجب الاهتمام به لعدم وقوع تلك الشركات في أي خطأ يمكن أن يجعلها تقع تحت طائلة القانون، والجدير بالذكر أن معظم الشركات تؤجل التعيين القانوني لها وهذا ما يجعلها تقع بالكثير من الأخطاء القانونية لذلك يجب منذ بداية الشركة الاستعانة بالمحامي المتخصص بقضايا الشركات المختلفة لكي يستلم كافة الشؤون القانونية، كما أنه عند تعيين محامي فذلك يعود على الشركة بالكثير من الفوائد المختلفة حيث قدرته على التعامل مع جميع أنواع المعاملات التجارية والمشروعات وكل ذلك يتم بشكل قانوني.

افضل محامي شركات

مما لا شك فيه أن أفضل محامي شركات تجده في مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي وذلك تبعا لآراء الكثيرين من العملاء الذين تعاملوا مع المكتب من قبل فهو يقدم الكثير من الخدمات المختلفة والتي تتضمن ما يلي:

  • يوفر المكتب الحماية الكاملة من الجانب القانوني للشركة كما إنه ينوب عنها أمام المحاكم والمؤسسات القانونية.
  • يدير المكتب جميع قضايا الشركة إضافة إلى القيام بصياغة العقود الخاصة بها بدقة وأيضا إبرام العقد.
  • يقدم المكتب جميع الاستشارات القانونية التي يجب توفيرها للشركة ويعد التقارير الدورية ويتابع كافة الجوانب القانونية التي تتصل بها.
  • يدرس ويتابع الشكاوى إضافة إلى التحقيق الذي يجري ويسعى لإيجاد حل قانوني له.
  • فضلا عن متابعة المكتب للأعمال التي تقوم بها الشركة ويتأكد من تطبيق القانون بالشكل الصحيح حتى لا تقع الشركة في أي خطأ مما ينطوي على التكلفة التي تتكلفها بسبب دفع غرامة ما أو التعرض إلى أي حكم قضائي وهذا يتوقف على نوع الخطأ.
  • يسعى أيضا المكتب إلى تنمية أعمال الشركة حيث يطور ويعد التوجيهات القانونية هذا بجانب التشريعات والقوانين التي يعدها ويطورها.

لا تنسى الاطلاع على: من هو أفضل محامي تجاري في جدة

الفرق بين محامي الشركات والمحامي الحر

يتخصص مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي بالكثير من أنواع القضايا المختلفة كما أوضحنا حيث يمكنك الاستعانة به عند تعرضك لأي نوع من القضايا.

ولكن دعونا نوضح الفرق بين محامي الشركات والمحامي الحر حيث أن الأول يتمثل في المحامي الذي يعمل لمصلحة الشركة أو المؤسسة فقط التابع لها، حيث يقدم الاستشارات القانونية والآراء المطلوبة منه لحل قضية ما.

أما عن المحامي الحر فهو الذي يمارس المهنة بكل حرية دون أن يوجهه أحد فهو من يقود ذاته وهو الذي يقدم أعماله وواجباته من خلال قراراته الشخصية والتي تصب في مصلحة الموكل.

مهام المستشار القانوني للشركات

  • لازلنا نستكمل رحلة التعرف على أفضل محامي شركات حيث يمكننا القول أن محامي الشركات هو من يمكنه تقديم الاستشارة القانونية للشركة حيث يمتلك الخبرة القانونية الكبيرة التي تؤهله لذلك، وهذا ما يجعله يحل كافة المسائل والقضايا التجارية بشكل قانوني.
  • ومن المعروف أن محامي الشركات وظيفته تكون تبعا للصلاحيات المعطاة من الشركة التابعة لها وحريته متعلقة بما تسمح له إدارة الشركة ومجلس الإدارة.
  • وبالرغم من هذا فهو وظيفته مهمة للغاية للشركة بصرف النظر عن النشاطات التي تتم في الشركة وحجمها.

اقرأ أيضا: خبراء نظام الشركات بالسعودية وأفضل محامي تصفية شركات

إلى هنا نكون انتهينا من مقال أفضل محامي شركات ونود ذكر أهمية محامي الشركات للشركة حيث يمكن تنميتها من خلاله بشكل غير مباشر وتطويرها.

المصدر

thebestvancouver

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية